حمدان بن سلمان الغامدي      جدة
اختتم امس الأربعاء ١٤٤٠/٠٩/٠٣ برنامج الرعاية اللاحقة بمجمع الأمل للصحة النفسية بجدة لخدمات علاج الإدمان مع جمعية عيون جدة الذي استمر لمدة ستة أشهر وتخلله العديد من البرامج الرياضية والترفيهية والمسابقات بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أنس صالح صيرفي وأعضاء مجلس الإدارة..
حيث تكفلت الجمعية بافطار صائم للعام الثاني على التوالي مع توزيع الاطقم من الملابس الرياضية الكاملة لكل منسوب من المجموعة التي تجاوزت الاربعين شخص..
الحدير بالذكر ان حضور الدكتور الاستشاري عدنان المهنا وعضو هئية التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز للمرة الثانية في غضون شهر لتقديم محاضرات تربوية وسلوكية عن تطوير الذات وتفجير الطاقات كان له اكبر الاثر والتأثير في نفوس الجميع..
من جانبه عبر رئيس وحدة الرعاية اللاحقة الأستاذ عبدالله القرشي نيابة عن ادارة مجمع الأمل بجدة عن عظيم شكره وتقديره على الدعم الملوس من جمعية عيون جدة تجاه المتعافين طوال موسم كامل..
وفي نهاية الفعالية عبر المهندس أنس صالح صيرفي عن عظيم شكره وامتنانه لمجمع الأمل ممثلة في وحدة الرعاية اللاحقة لاتاحة هذه الفرصة لتقديم الخدمة المجتمعية تجاه شريحة غالية على قلوب الجميع..
مقدمآ الدعوة لإفطار صائم من شهر رمضان العام المقبل لمنسوبي مجمع الأمل بشكل عام والرعاية اللاحقة بشكل خاص.